أفضل 3 برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف 2023 للاندرويد

 


السلام عليكم اليوم سنشرح عن أفضل 3 برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف 2023 للاندرويد


استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من خلال افضل التطبيقات المختارة بعناية والمتوفر على متجر جوجل بلاي مجانا على هواتف الاندرويد يمكنك استرجاع جميع الصور المحذوفة بضغطة زر واحدة وبدون تعقيدات التطبيق الاول تم شرحه عبر الفيديو يمكنك مشاهدته لتعرف كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة عبر خطوات بسيطة وسهلة جدا.



1. تطبيق استرجاع الفيديوهات المحذوفة




استرجاع الفيديوهات المحذوفة Deleted Video Recovery كما يوحي اسمه ، هو برنامج يسمح لك بالعثور على الفيديوهات المفقودة أو المحذوفة عن طريق الخطأ , الطبيق سيكون قادرًا على استرجاع الفيديوهات المحذوفة على هاتف الاندرويد بطريقة سهلة وسريعة.

ايضا سيكون مفيدًا بشكل خاص في حالة حدوث حذف لفيديو معين أو لعدت فيديوهات عن غير قصد بحيث يمكنك استرجاع الفيديو في نفس وقت , يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام للغاية ، تمكنك من استرجاع الفيديوهات المحذوفة الخاصة بك  بما في ذلك التي نسيتها.


لتحميل اضغط  هنا



2. تطبيق استعادة الفيديو المحذوف




يمكن أن يساعدك تطبيق استرداد الفيديو في استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من تخزين هاتفك أو وحدة التخزين الخارجية. يمكنك معاينة مقاطع الفيديو المحذوفة قبل استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة. بنقرة واحدة فقط ، ستتم استعادة جميع مقاطع الفيديو المحذوفة التي حددتها إلى المجلد. ايضا قبل استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة ، يمكنك أيضًا فتحها قبل استعادتها.

يمكن لتطبيق Deleted Deleted Videos إظهار بعض مقاطع الفيديو غير المحذوفة من معرض الصور الخاص بك. قد يعرض بعض مقاطع الفيديو حتى إذا لم يتم حذفها بعد. نظرًا لوجود مقاطع الفيديو هذه بالفعل في مجلدات مخفية تم مسحها ضوئيًا بواسطة Deleted Video Recovery لاستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة. استمر في البحث وستجد مقاطع الفيديو المحذوفة التي تبحث عنها.


لتحميل اضغط  هنا



3. تطبيق Dumpster استرجاع الفيديوهات المحذوفة





Dumpster هو تطبيق ، يسمح لمستخدميه باسترجاع أي ملفات محذوفة من هاتف الاندرويد ، بغض النظر عن السبب. بهذه الطريقة ، سيسمح لك التطبيق بمحاولة استعادة جميع أنواع الملفات مثل الصور الفوتوغرافية والأغاني والرسائل النصية والمستندات أو مقاطع الفيديو الأخرى.


للقيام بذلك ، سيكون من الضروري فقط النقر فوق الملف الذي تريد استعادته وتأكيد التحديد. بنقرتين فقط على الشاشة ، ستتمكن من استعادة أي ملف على هاتفك المحمول. Dumpster هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام للغاية ، وبفضله يمكن لمستخدميه استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ أو الضياع. كل هذا تحت واجهة عملية للغاية.


لتحميل اضغط  هنا


واخير شكرا علي قراءة المقال😏












إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال